أنت أكثر صحة – خطوات اللياقة البدنية

كل شيء صغير يتيح لك تحقيق الكثير من اللياقة البدنية. لا يقتصر الأمر على طول الوقت الذي تقضيه في صالة الألعاب الرياضية أو أنواع الطعام التي تدمجها في نظامك الغذائي اليومي. تتضمن اللياقة البدنية أيضًا حفنة من الأشياء الأخرى ، من استهلاك المياه لأسفل إلى البقاء رطباً ، ومكافحة الضغوط اليومية إلى الحصول على الكثير من العين المغلقة كل ليلة.

استمر في القراءة لتتعلم بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في أن تكون في حالتك الأكثر ملائمة على الإطلاق.

استمتع
بليلة ” زد نايت” الليلية احصل على نوم جيد في الليل يدوم من 7 إلى 8 ساعات لمنح جسمك وعقلك فرصة للراحة والتعافي. خلاف ذلك ، لن ينتج جسمك سوى الكثير من هرمون الكورتيزول الذي يجعلك تشعر بالتعب ويجعلك تزداد وزنك.

تستهلك من 8 إلى 12 كوبًا من الماء يوميًا
لأنه يقال إن حوالي 60٪ من جسم الشخص البالغ يتكون من ماء ، من المهم شرب 8 إلى 12 كوبًا من الماء يوميًا. الماء يلعب الكثير من الأدوار المختلفة. يحافظ على الصحة الخلوية ، وينقل المواد الغذائية ، وينظم درجة حرارة الجسم ، ويطرد النفايات ، وغيرها.

خذ كل فرصة لكي تكون نشطًا في مكان العمل.
قف أثناء التحدث على الهاتف أو استخدم الحمام في أرضية أخرى. التخلي عن المصعد واستخدام الدرج في كل مرة. قم بإيقاف سيارتك بعدة صفوف من الأبنية من مبنى مكتبك وتمشي بقية المسافة. قم ببعض عمليات الضغط أو الجلوس أثناء انتظار وصول الفاكس. من الواضح أن التواجد في المكتب طوال اليوم ليس عذرًا ليعيش حياة مستقرة.

تناول وجبات صغيرة ومتكررة 5 مرات يوميًا
بدلاً من تناول 3 وجبات كبيرة يوميًا ، من الأفضل تناول 5 وجبات صغيرة متباعدة بالتساوي عن بعضها البعض. هذا يساعد في الحفاظ على معدل الأيض الركل ومستوى السكر في الدم مستقر ، مما يوفر لك من آلام في الجوع والجوع.

لا تنس
أن تتناول وجبة إفطار شهي يقال إن وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم. أفضل وجبة يجب تناولها في بداية يومك هي شيء غني بالكربوهيدرات المعقدة والبروتينات. تتيح لك إضافة الفواكه وعصائر الفاكهة الطازجة الحصول على الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها.

تعامل مع الإجهاد باعتباره ضروريًا في
حين أنه من الجيد تمامًا أن تشعر بالتوتر مرة واحدة كل فترة ، فإن النوع المزمن يمكن أن يكون له آثار مدمرة على صحتك العامة. إنه لأمر جيد أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها للتخلص من التوتر. تشمل بعض الأمثلة الرائعة الحصول على تدليك ، أو تناول دروس اليوغا ، أو الكتابة في دفتر يومياتك ، أو احتضان هواية جديدة ، أو الاستمتاع بحمام مريح في المنزل.

عامل الأسرة والأصدقاء
بوجبة صحية تتيح لك جميع شرائح التقطير والتقليب في المطبخ لتذوق الأطعمة اللذيذة والصحية للعائلة والأصدقاء حرق السعرات الحرارية الزائدة. يمنحك تقديم الأطباق المحملة بالعناصر الغذائية الفرصة لعرض خبرتك في الطهي بالإضافة إلى نقل رسالة مهمة للغاية وهي الأكل الصحي.

Add Comment