تنقية القولون مع هذه الأعشاب الطبية 3

النعناع يريحنا ويساعدنا في علاج العديد من المشاكل في الجهاز الهضمي. أيضا ، فإنه يحسن امتصاص المواد الغذائية ويعتني الأمعاء لدينا.

وأنت ، تطهر القولون بانتظام؟ يعتبر وسيلة أساسية لتحقيق التوازن في الجسم: إزالة السموم والشعور بالتحسن. سنشرح كيفية تطهير القولون مع أفضل الأعشاب الطبية بنجاح.

أهمية تطهير القولون

يحدث في كثير من الأحيان أننا نعاني من الإمساك ، وأننا نأكل بشكل سيئ دون أن ندرك ذلك وأننا نمرض. نقص المواد الغذائية ، والألياف قليلا ، مشاكل في الجهاز الهضمي. كل هذه الآثار لها تأثير على القولون لدينا. ولكن هل تعرف ما هي وظيفة القولون لدينا؟ استخراج الملح والبقايا ، والحفاظ على توازن التمثيل الغذائي ، واستخراج فيتامين K ، والفيتامينات الأخرى.

إنه ضروري لأننا بفضله نجحنا في استعادة أجسامنا والاستفادة من صحة أفضل. ولكن إذا تراكمنا الكثير من النفايات في القولون ، إذا توقفنا عن إحضاره الفيتامينات ، فسوف يشل ذلك ، وسيتم ملاحظة التأثيرات مباشرة في أجسامنا: التعب ، والشعور بالضيق ، والتهاب الأمعاء .. إنه من المجدي أن نأخذ بعين الاعتبار.

النباتات الطبية مناسبة لتنقية القولون

كيف يمكن أن تساعدنا النباتات الطبية في تحقيق التوازن بين صحة القولون؟ بسيطة للغاية ، وهناك العديد من النباتات التي خصائصها جيدة جدا لتنظيف وتفجير ، ورعاية القولون والأمعاء. من الجيد شرب كوب من هذه الحقن يوميًا لتشعر بتحسن. مورد بسيط يجب أن نكمله بمساعدة نظام غذائي صحيح ونمط حياة متكيف.

سنرى الآن النباتات التي يمكن أن تساعدنا.

1. فوائد اليانسون

العلاج البسيط الذي يقلل من الالتهابات ينظم وظائف الأمعاء والجهاز الهضمي ويعمل ، بالإضافة إلى ذلك ، كحامي لأمعائنا والقولون. يُنصح بشدة بشرب تسريب اليانسون بعد الوجبة الرئيسية. بفضله ، نشجع الهضم والامتصاص الصحيح للمواد الغذائية. إنه يشوه ويحمي. للقيام بذلك ، أضف ملعقة كبيرة من الينسون في كوب من الماء الساخن. اتركيه حتى يغلي ثم استريح لبضع دقائق. وسوف يسحر لك!

2. الهندباء لتنقية القولون

الموصى بها لكثير من الظروف. إنه هضمي عظيم ومضاد للالتهابات. من الجيد أن يكون هناك دائمًا بعض زهور الهندباء لتسريب بعد الوجبات ، حتى بعد الإفطار. شكرا لهم ، سنجد توازنا جيدا في مؤسستنا. سوف تجعلنا نشعر بحالة جيدة. لا تكلف شيئًا لصنع كوب يوميًا: ستشعر بتحسن!

3. شاي الشمر

ربما كنت تعرف ضخ لذيذ من بذور الشمر. إنه واحد من أصح المشروبات الهضمية الموجودة. له نكهة عرق السوس الطفيفة التي ستسعدك وتجعلك تشعر بحالة جيدة بشكل استثنائي. إنه نبات مضاد للتشنج ، مضاد للالتهابات ، وقائي في الجهاز الهضمي. يشار إلى ذلك بشكل كبير عندما نشعر ، على سبيل المثال ، مليء بالتضخم ، مع التعب أو الشعور بالضيق.

إذا كنت تتناول شاي الشمر بعد وجباتك ، فستساعدك على الشعور بالراحة. لا تتردد؛ إنه الخيار الصحيح دائمًا.

Add Comment