ما هو أفضل روتين اللياقة البدنية؟

مع وجود العديد من أنواع التمارين ، قد يكون الأمر مربكًا للغاية لمعرفة أي منها يجب أن تذهب إليه من أجل رؤية نتائج ملحوظة في أي وقت من الأوقات. استمر في القراءة للتخلص من التخمين ، مما يتيح لك التركيز على الأعمال الروتينية التي يمكن أن تساعد في جعل شخصية أحلامك حقيقة واقعة.

أحب ما تفعله
قبل الشروع في رحلة لياقة بدنية ، تأكد من أنها شيء تريده حقًا وليس مجرد شيء يطلب منك شخص القيام به. قد تشعر التمارين الرياضية بانتظام بالسحب إذا كنت تفعل ذلك للآخرين.

تمتع بممارسة أنواع مختلفة من التمرينات
لا تجعل قيادة حياة مزدحمة ذريعة لعدم التمرين . الحقيقة هي أنه يمكنك الحصول على جرعة التمرينات بغض النظر عن مكان وجودك ، سواء كانت عالقة في المنزل أو في المكتب. قم بالجلوس أثناء الانتظار حتى ينضج الحساء. التخلي عن المصعد واستخدام الدرج. المشي إلى أقرب متجر للبقالة أو المقهى بدلاً من استخدام سيارتك أو ركوب سيارة أجرة.

تذكر أن تمد تلك العضلات ، إن
وجود مفاصل وعضلات مؤلمة يمكن أن يمنعك من إكمال روتينك لهذا اليوم. هذا هو السبب في أن التمدد قبل بدء التمرين يأتي في غاية الأهمية. كما أنه يساعد على درء الإصابات البدنية على طول الطريق.

اختر تمارين القلب والأوعية الدموية
لا يمكن لأي روتين آخر أن يجعلك تحرق تلك السعرات الحرارية والدهون بشكل أسرع من القلب. أي شيء يتكون من حركات متكررة ويسبب زيادة في معدل ضربات القلب والجهاز التنفسي يمكن اعتباره من أمراض القلب ، من السباحة إلى ركوب الدراجات.

بناء العضلات
معظم النساء يخشون استخدام أجراس الدمبل أو عصابات المقاومة خوفًا من أن ينتهي بهم الأمر إلى أن يشبهن الهيكل المذهل. سيداتي ، لن يحدث هذا ما لم تقصف جسمك بمكملات بناء العضلات وتبدأ في رفع أطنان الأوزان. إنها لفكرة جيدة أن تبني عضلات خفيفة لأن العضلات تساعدك على حرق الكثير من السعرات الحرارية حتى أثناء النوم.

خارج العمل مع بال
وجود ممارسة النسبية أو صديق معك يساعد على الحفاظ على التزامكم والتفاني سليمة. ابحث عن شخص يريد أيضًا الحصول على الشكل. لا تنسى مقارنة النتائج بالإضافة إلى مشاركة النصائح والحيل للحفاظ على استمرار بعضها البعض.

الانتقال إلى Groove
مع تشغيل أغنية متفائلة ، أصبح من السهل الحصول على مزاج لممارسة الرياضة. سواء كنت تقوم بممارسة رياضة الكيك بوكسينغ في المنزل أو الركض في الحديقة ، فإن الاستماع إلى موسيقى البوب ​​أو موسيقى الروك النابضة بالحياة يساعدك على البقاء مستيقظًا وكذلك الحفاظ على الملل.

الرقص عندما يكون لديك فرصة
للرقص هو تمرين ممتاز للقلب والأوعية الدموية ويشمل أيضًا جسمك بالكامل. سواء كانت موسيقى الهيب هوب أو الجاز أو الباليه ، فهي أيضًا طريقة رائعة للتعبير عن نفسك واكتساب الثقة بالنفس.

تنفس دائمًا بشكل صحيح
سواء كنت في منتصف روتينك في الجيم أو تمارس اليوغا في المنزل ، فإن التنفس أمر مهم. تتطلب عملية حرق الدهون جزيئات الأكسجين لذلك تريد التأكد من احتواء دمك على كمية كافية منها في كل مرة.

Add Comment