4 الأطعمة لتجنب إذا كنت تريد انقاص وزنه

نعلم جميعًا مدى صعوبة الحفاظ على شخصيتك أو اتباع نظام غذائي. لكن ربما يكون الأمر أسهل مما تعتقد. ما يجب عليك فعله هو اتباع نظام غذائي حيث لم تعد هناك بعض الأطعمة التي تجعلك تكتسب وزناً. فيما يلي أربعة أطعمة يجب تجنبها إذا كنت تريد إنقاص الوزن.

إذا اتبعت هذه التوصيات ، فستتمكن من تحقيق الأهداف التي حددتها بسرعة وفعالية.

1- الأفوكادو مقابل التوت البري


يعتبر الأفوكادو ثمرة توفر دهونًا صحية للجسم وتساعد في التخلص من الدهون المتراكمة والضارة. لا ينبغي أن تستهلك الزائدة. في الواقع ، إذا تم استهلاكه بكميات كبيرة ، فقد يكون له نتائج عكسية. فذلك لأن كمية السعرات الحرارية عالية لأنه يحتوي على حوالي 200 سعرة حرارية. لذلك ينصح باستهلاكه بكميات صغيرة. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تأخذها كسلطة ، على سبيل المثال ، يمكنك استبدال حفنة من التوت البري أو التوت البري.

كل ذلك بفضل خصائصها المضادة للأكسدة التي تقضي على المواد السامة من الجسم وتجنب تراكم الدهون إذا كنت تريد إنقاص الوزن.

2- الكمثرى مقابل البطيخ والبطيخ


واحدة من فوائد البطيخ والشمام هو ارتفاع نسبة الماء والألياف. تساعد هذه الأطعمة على هضم الأطعمة الأخرى التي تقرر تناولها خلال اليوم. يوصى باستهلاكها في وجبة الإفطار. يمكنك مزجها مع سلطة فواكه لذيذة. أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، قم بدمجه في العصائر دون إضافة سكر إذا كنت تريد إنقاص وزنك.

الكمثرى يحتوي أيضا على كمية مناسبة من الألياف. لكن المتخصصين يوصون بعدم تناوله بكميات كبيرة لأنه يميل إلى الإمساك.

3- العنب مقابل التفاح


سواء كنت ترغب في التخلص من بعض الدهون أو فقدان بضعة أرطال إضافية ، فإن تناول تفاحة على الأقل 3 أو 4 مرات في الأسبوع سيساعدك على الوصول إلى هناك. لا يتصرفون فقط مثل الطعام الهضمي الجيد بسبب محتواهم العالي من الألياف ، لكنهم لا يقدمون عدد السعرات الحرارية مثل الأطعمة الأخرى ، مع 100 سعرة حرارية فقط.

العنب ، من ناحية أخرى ، فواكه لا تحتوي على جرعات عالية من السكر ، ولكن ضد العصير المستخرج من السعرات الحرارية وغني بالسكر. ويعتقد أيضا أنه يمكن استخدام مينا الأسنان. يمكن أن بذوره أيضا تغيير أداء الأمعاء إذا كان يتم استهلاكها بانتظام.

4- الموز مقابل الجريب فروت


للحصول على تأثيرات سريعة لتخفيض الدهون ، يوصى باختيار الجريب فروت. لأنها فواكه ذات خصائص أكثر قوة من الموز ، على سبيل المثال.

في حين أن الموز جزء من فئة الأطعمة التي يتم استهلاكها بشكل أبطأ بشكل عام ، إلا أنها تضيف أيضًا نسبة مئوية أعلى من السعرات الحرارية مقارنة بالجريب فروت. جميع الفواكه تحتوي على نسبة معينة من الدهون والسكر. السر هو أكلها بكميات كافية.

من المهم بشكل خاص الحفاظ على نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين للحصول على نتائج إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن

Add Comment